الجابر يمهل خورخي 48 ساعة

الرياض ـ حمد الصويلحي

أمهل سامي الجابر، رئيس نادي الهلال، البرتغالي خورخي خيسيوس 48 ساعة لحل وضعه المعقَّد مع نادي سبورتنج لشبونة، ومنح الجابر ردَّه النهائي لحسم التعاقد معه، وتوليه مهمة تدريب فريق الهلال الأول لكرة القدم.
ووضع سامي الجابر ثلاثة خيارات فنية بديلة في حال تعثر التعاقد مع خيسيوس، أحدهم أرجنتيني شهير، والاثنان الآخران أوروبيان، للتفاوض معهم، واستقطاب الأفضل لقيادة الدفة الفنية للهلال.
وعلى الرغم من اتفاق الجابر مع خيسيوس على الأمور كافة، وتكفُّل الأخير بفك ارتباطه مع ناديه، ليصبح حرًّا للتوقيع مع الهلال، إلا أنه تأخر أكثر من أسبوعين دون إنهاء علاقته مع لشبونة.
من جهة أخرى، يختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم، عصر غد، تدريباته في المرحلة الأولى من الاستعداد للموسم الرياضي، حيث يستمتع اللاعبون بفترة إجازة، تستمر حتى 30 يونيو الجاري قبل المغادرة إلى النمسا لإجراء المعسكر الإعدادي الخارجي فيها، وذلك في 1 يوليو المقبل.
يذكر أن نادي الهلال أول فريق بدأ الاستعداد لخوض منافسات الموسم، حيث انطلق في المرحلة الأولى مع بداية شهر رمضان قبل أن يخضع لاعبوه للإجازة خلال الفنرة الجارية، على أن يستأنفوا مشوارهم الاستعدادي لاحقًا.  

سمات:

الهلال