الأهلي غير مقتنع بمطالب الجزائري المادية.. ويتمسك بالسعيد صفقة سوداني تقترب من الفشل

 جدة ـ عبد الله أحمد 

كشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة عن صعوبات تواجه محاولة النادي الأهلي التعاقد مع الجزائري هلال سوداني، مهاجم فريق دينامو زجرب الكرواتي.
وأفادت المصادر، بأن المطالبات المادية للاعب قد تُفشل الصفقة، إذ طلب مبالغ إضافية على الرغم من إبدائه، في وقت سابق، موافقة مبدئية. 
بدورها، تتجه إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، إلى صرف النظر عن الصفقة، إذ تتمسَّك بعدم رفع عرضها، لعلمها بأنه أعلى من عروض أخرى إنجليزية وصينية، عدَّها الجزائري مبررًا لطلبه الزيادة.
ورجَّحت المصادر حسم الموقف خلال الأيام المقبلة بعد أن يفرغ اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتين وديتين، إحداهما لُعِبَت فجر اليوم السبت مع الرأس الأخضر، والثانية الأربعاء المقبل أمام البرتغال.
وكان الأهلي رصد، وفقًا للمصادر، 2.5 مليون يورو لشراء عقد سوداني الممتد إلى صيف 2020 مع دينامو زجرب، الذي وافق مبدئيًا على البيع، أما الراتب المعروض على اللاعب، صاحب الـ 30 عامًا، فيتراوح بين 6-7 ملايين ريال سنويًّا "1.3 مليون يورو".
في سياق مختلف، ذكرت مصادر أخرى مطلعة داخل الأهلي، أنه لا نية لدى النادي لبيع عقد المصري عبد الله السعيد، الصفقة الجديدة. 
ولفتت المصادر إلى تمسُّك الإدارة باللاعب، الذي أبدى بدوره تحمسا لخوض تجربة الاحتراف في دوري المحترفين السعودي. وكان النادي اشترى عقد السعيد من الأهلي المصري، ووقَّع معه لمدة موسمين.

سمات:

الأهلي